مفاجأه | مها ابنه الريان تخلع الحجاب وتتجه للغناء | اضغط هنا لمشاهده الخبر



SHARE لمشاهده المقطع اضغط هنا الزر



كتب - خالد فؤاد:
يتسابق مجموعة من وكلاء الفنانين ومتعهدي الحفلات الكبرى هذه الأيام للتعاقد مع المطربة الصاعدة مها الريان ابنة رجل الأعمال الشهير احمد الريان للمشاركة في إحياء مجموعة من الحفلات في سباق عيد الأضحى القادم وكذلك في حفلات رأس السنة بالقاهرة وبعض العواصم العربية الأخرى.


ووصلت بعض هذه العروض – وفقا لمصادر من داخل مكاتب بعض المتعهدين - لأرقام كبيرة على الرغم من حداثة عهد مها الريان بالغناء ورغم عدم استماع معظم هؤلاء المتعهدين لصوتها، ما يؤكد على انه لايهمهم قيمة صوتها وقدراتها الغنائية بقدر مايدركون جيدا أنهم قادرون على تحقيق مكاسب مادية كبيرة من خلال استغلال اسم والدها.


يذكر أن مها الريان - ابنة احمد الريان صاحب شركة توظيف الأموال الشهيرة - قامت بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام قليلة بعد إعلانها خلع الحجاب والاتجاه للغناء بل وقامت بالتأكيد على أنها ستقوم بطرح أغنيتها الأولى (مش باقية عليك) كلمات الشاعر سلامة علي وألحان محمد النادي وتوزيع الموزع أحمد عبد السلام بالقنوات الغنائية والفضائية قريبا.


وستتبع الريان هذه الأغنية بأخرى في عيد الأضحى المقبل بعنوان (على نفسك) ألحان مدين وكلمات أحمد على موسى وتوزيع طارق توكل وتعكف في الوقت ذاته على تجهيز ألبومها الغنائي الذي ينتجه لها المنتج كريم رشيد صاحب شركة k music وسيطرح بالأسواق في صيف 2012.


وعن موقف والدها وأسرتها من قرارها، قالت إن ''والدها راض تماما قرارها؛ حيث لم يبدي أي اعتراض''؛ فرغم قلقه النسبي من دخولها الوسط الفني - كما قالت - إلا انه لديه ثقة كاملة في أنها قادرة على الحفاظ على سمعة العائلة وواثقا أيضا من عدم تقديمها أغاني هابطه.


وعن الانتقادات التي يمكن أن توجه لها بسبب خلع الحجاب قالت ''أنا لست أول فتاة تخلع الحجاب واتخاذي هذه الخطوة كان لأسباب شخصية وليس بسبب دخولي الوسط الفني فالحجاب شيء خاص بيني وبين الله ولا دخل لأحد فيه لأن الله هو من يحاسب وليس البشر''.